Uncategorized

الربح من موقع Shutterstock أسهل طريقة لربح المال من الانترنت

Advertisements

الربح من تصوير الصور هل عندك مؤهلة وتحب أن تلتقط الصور ويكون لديك دخل جيد شهرياً من هذه الموهبة هل لديك كاميرا وليس لديك عمل للقيام بمهام التصوير في أي جهة خاصة أو عامة للعمل في هذا الجانب هل تطمح في الحصول على عمل أساسي أو جزئي من خلال التصوير وتحصل من خلاله على المال كل يوم.. سنقدم لك موقع متميز يتيح الربح للجميع الحصول على مبالغ مالية شهرياُ من خلال بيع الصور لهذا الموقع.

الربح من موقع Shutterstock هو أحد أهم المواقع التي تعمل من خلال شراء الصور وبيعها بحقوق فكرية خاصة به وبالقائمين على الموقع عقب الشراء مباشرة وتستطيع المساهمة بتصوير أعمال مميزة من الصور وأرسالها أو رفعها للموقع والحصول على المال أياً كانت الصور التي قد تراها بالنسبة لك غير جيدة قد تلقى رواج كبير عند عدد كبير من العملاء الذين يقبلون على شراء الصور على مختلف الأصعدة.

إن كنت مصور محترف أو موهوب وتحب التصوير والتقاط الصور ونشر الصور عليك بأن تكون مشترك في موقع Shutterstock كونه موقع يتفنن في عرض وتسويق الصور وبيعها لشركات وجهات كثيرة جداً من مختلف دول العالم يقبلون على شراء الصور كيما كانت فلكل صور معجبون وعملاء يتفننون في اقناء الصور من منظورهم الخاص.

Advertisements

فإن كنت تتقن مهارة التعديل على مقاطع الفيديوهات والتقاط الصور فأمامك الفرصة كبيرة للحصول على المال ومهمة عمل اساسية أو جزئية للحصول على المال بشكل يومي أو شهري من خلال العمل على هذا الموقع.

كيفية الربح من موقع Shutterstock:

يعمل موقع Shutterstock كواحدة من منصات التسويق العالمي للصور ويشمل الموقع ملايين المشتركين يقومون بنشر الصور من محيطهم بأشكال مختلفة ويحققون الارباح شهرياً من هذا الموقع عقب بيع صورهم الخاصة بهم والتي يقومون برفعها إلى الموقع وانت أيضاً تستطيع العمل ضمن هذا الفريق وتحقق الأرباح بشكل يومي أو شهري وتربح وتكسب المال من خلال هذا الموقع.
ويعتبر موقع shutterstock متخصص في مجال بيع وتسويق الصور والفيديوهات على حد سواء كما يعمل على مختلف أنظمة التشغيل سواء كانت أنظمة خاصة بالهواتف النقالة أو من خلال اجهزة الحواسب الآلية المختلفة كما أن هذه المنصة والعمل فيها يشمل أكثر من 150 دولة حول العالم ويضم في طياته مكتبة عملاقة وضخمة تضم اكثر من 100 مليون صورة ومقطع فيديو.
ويتميز الموقع بتقديم تراخيص سهلة وغير معقدة للمشتركين والعملاء والمقبلين على شراء الفيديوهات والصور وكذا يتم عمل نظام ذكي في هذا الجانب لمزود بأدوات تكنولوجية حديثة تسهل العمل عليه وتحكي التجارب التي أكدها المستخدمين على مختلف الأصعدة ان هذا الموقع مضمون ويعمل على شراء الكثير من الصور يومياً نزولاً عند ذائقة العملاء من مختلف الاجناس.

كيفية طرق الربح وكسب المال من موقع shutterstock

من خلال موقع Shutterstock تستطيع العمل عليه وربح المال من خلال عدة طرق أهمها طريقة بيع الصورة والفيديوهات والتي تبلغ مدتها 5 إلى 60 ثانية وألا يتجاوز هذه المدة بمعنى أخر تستطيع ان ترفع فيديو مدته دقيقة أو أقل وألا يقل مدته عن خمس ثواني.

للتحميل أضغط هنـــــــــــــــا.

السابق
الربح من موقع ExpertOption أفضل منصة ربحية من الانترنت
التالي
الربح من تطبيق mGamer